المحتوى الرئيسى

حبس القناوي لاتهامه بالنصب على خريجي الكليات بأسيوط

أمر محمود عرابي، مدير نيابة ثان أسيوط، تحت إشراف المستشار أحمد السروجي، رئيس النيابة، بحبس "عبد الرحيم .م" الشهير بـ عبد الرحيم القناوي، 4 أيام على ذمة التحقيق والمتهم بالنصب على عدد من الموطنين وإيهامهم بقدرته على تعيينهم بالجامعة والكهرباء.

كانت مباحث الأموال العامة لمنطقة الوجه القبلي تمكنت من ضبط المدير التنفيذي لأحد المشروعات الخدمية وعضو جمعية إنقاذ مرضى الصعيد بجامعة أسيوط بتهمة النصب علي عدد من المواطنين وإيهامهم بقدرته على تعيينهم بالجامعة والكهرباء.

وردت معلومات للعميد صلاح أبوسحلي، رئيس مباحث الأموال العامة بمنطقة الوجه القلبي، تفيد قيام المدعو "عبد الرحيم م" وشهرته القناوي بالنصب على 10 من خريجي المعاهد والكليات من أبناء أسيوط  وحصوله على ما يقرب من 400 ألف جنيه مقابل تعيينهم بالجامعة والكهرباء، مستغلا علاقاته بالمسئولين بالجامعة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم تسجيل المحادثات الهاتفية بين المتهم واحد المبلغين اعترف خلالها بحصوله على مبالغ مالية منهم لتعيينهم بالوظائف المتفق عليها وأشارت التحريات أن المتهم مدرس بالمدرسة الثانوية التجارية بالمحروسة بقنا ومنقطع عن العمل منذ عام تقريبا ومقيم بأسيوط واستغل العمل بأحدي الجرائد المحلية واستخراج كارنيه عضوية النقابة ال

مصدر الخبر :

اخبار متعلقة

اضف تعليق