المحتوى الرئيسى

عميد العلوم الإسلامية بحيري أساء معي الأدب وعبد الله جلده بسياط من نار

اثني الدكتور عبد المنعم فؤاد، عميد كليه العلوم الاسلامية لغير الناطقين باللغه العربيه، علي اداء الشيخ عبد الله رشدي استاذ الفقه الحنفي بجامعه الازهر، اثناء مناظرته الاعلامي اسلام البحيري، علي قناه القاهرة والناس في برنامج القاهره 360 الذي يقدمه الاعلامي اسامه كمال.

واضاف فؤاد في تصريح لـ"صدي البلد"، ان الشيخ عبدالله جلد البحيري بسياط من نار، مؤكدًا ان الأزهر الشريف شبابه اسود في الدفاع عن الحق، منوهًا بان عبد الله ادار الحوار بهدوء واتزان واستعمل فيه التقنيه السريعه في احضار الرد.

واوضح فؤاد ان اسلام البحيري، تناول شخصي خلال مناظرته اليوم بسوء ادب، منوها بانني ادعيت عليه في احدي الحلقات بما لم يقله بحيري، مؤكدا انه قال "الدين منتج بشري" واتي بمقطع بصوته تبين انه لا يعي ما قال، اذ بين المقطع انه قال "الدين منتج منك".

ووجه عميد العلوم الاسلاميه سؤالا للبحيري: "اذا كان منتجا من البشر منك كما قلت فهذا يعني انه ليس الهيا فاين الكذب في هذا، هذه واحده، اما الثانيه وهي الاخطر واني اتهمته بها اول امس، فاسلام قال بالحرف، "القران افهمه بالطول والعرض ولا يقدس او علي الاقل ننقده".

وتابع: "وكان الاولي من اسلام بحيري ان يكذبني في هذه والتي افرغتها بنفسي في الاستوديو لما تباطاوا في عرضه، لكنه الليله لم يجرؤ علي ذكر هذا مع انه اقسم مرات في مداخلته: انني اكذب عليه، ولذا اعرض الان بالصوت والصوره ما قاله علي القران الكريم وعدم تقديسه وسيكون المقطع.

واكد ان "مقطع الفيديو هذا سيكون ضمن محتويات الدعوي القضائيه التي رفعها الازهر عليه، اضافه الي التفريغ الذي قمنا به في الازهر لحلقاته وليبشر اسلام وامثاله وليرتفع شان ديننا وعلمائنا وازهرنا بفضل رب العالمين، وهذا هو دليل من ادله الادانه وليحذر اعداء الحق من قذائف الحق علي باطلهم".

عميد العلوم الإسلامية بحيري أساء معي الأدب وعبد الله جلده بسياط نار

مصدر الخبر : صدى البلد

اخبار متعلقة

اضف تعليق