المحتوى الرئيسى

نقاد قضية أحمد عز وزينة أثرت سلبًا على عليهوالفنانون معتادون على علاقات الزواج والطلاق والمهم حياته

- قضيه احمد عز وزينه اثرت سلبًا علي عز..

- الحياه الشخصيه للفنان تؤثر علي انطباع الجمهور

- الفضيحه الواضحه للفنان تجعل الجمهور ياخذ موقفا منه

- الفنانون معتادون علي علاقات الزواج والطلاق وما يهمنا حياته علي الشاشه

- الفنان الحقيقي بمجرد ان يتقمص الشخصيه ينسي كل مشاكله

- اجاده الفنان في دوره تعوض عن فشله في حياته الشخصيه

في ظل ما نشاهده ونسمعه يوميًا من مشاكل تتعلق بالحياه الشخصيه التي يتعرض لها فنانون, ونجوم احببناهم علي الشاشه بدايه من ازمه الفنان احمد الفيشاوى, وهند الحناوي مرورًا بالمشاكل الشخصيه التي تعرضت لها سابقًا الفنانه رانيا يوسف انتهاء بطلاق الفنان حماقي من زوجته, وازمه الفنان احمد عز والفنانه زينه فهل تؤثر الحياه الشخصيه للنجوم علي حياتهم الفنيه ومستواهم الفني علي الشاشه ام لا ؟

في البدايه اكد الناقد الفني طارق الشناوي اذا كانت الحياه الشخصيه للفنانين فيها جانب يمس قيما ثابته لدي المجمتع فالبطبع يؤثر ذلك علي حياته الفنيه مثل ضبط احدهم في قضيه دعاره او شيكات بدون رصيد, او تعاطي هيروين او تشاجر فنان مع ابيه او امه لكن امور الطلاق والزواج وغير ذلك فهذا طبيعي جدًا لانه ينظر ان ذلك امر عادي وشخصي .

واضاف : فمثلاً من المؤكد ان قضيه احمد عز وزينه يؤثر سلبًا بالنسبه لاحمد عز علي صورته لدي الناس لكن حجم ونسبه التاثير هو الذي نختلف فيه لكن التاثير في حد ذاته لا نختلف عليه .

اما الناقد نادر عدلي فقال لا شك ان الحياه الشخصيه للفنان تؤثر علي انطباع الجمهور عن هذ الفنان ومن الممكن ان نلحظ بذلك بسهوله حينما يقول البعض عن هذا الفنان انه محترم او غير ذلك فيوجد انطباع نهائي يظل لدي المتفرج بشكل عام لكن لا يؤثر بشكل مباشر علي طلبه في الاعمال الفنيه الا اذا تعرض الامر لشكل من اشكال الفضيحه ال

مصدر الخبر : صدى البلد

اخبار متعلقة

اضف تعليق