المحتوى الرئيسى

أطعمة ممنوع مزجها مع بعضها

رافهً بصحّتك، يجدر بك الاعتناء بكلّ اجهزه جسمك وخصوصاً جهازك الهضمي والمناعي اللذين يتاثرا مباشرهً بكلّ وجبه تتناولينها. وما قد تجهلينه كلياً، هو خطوره مزج بعض الاطعمه والوجبات الكلاسيكيه مع بعضها وتاثيره السلبي علي امعائك، وطاقتك وصحّتك بشكل عام.

في حين انّ قطع المافن غنيه جداً بالكاربوهيدرات، وعصير الليمون بنسب عاليه من السكر، فانّ المزج بين هذين النوعين يرفع نسبه السكر في الجسم  ويتبعه بانخفاض سريع لهذه الطاقه بعد تخزّنها بين الانسجه والعضلات، ما سينعكس عليك شعور بالتّعب والكسل والارهاق.

                         اكتشفي خلطه الليمون والكمون الطبيعيّه للتنحيف

بغضّ النظر عن طعم سموثي الموز اللذيذ، فانّ مزج الموز بالحليب او اي نوع اخر من مشتقات الحليب يعتبر خطر جداً علي صحّتك. فتناولك لهذا المزيج سيبطئ عمليه الهضم، ما سينعكس سلباً علي معدلات الطاقه في جسمك. فانّ كانت فاكهه الموز اساسيه في فطورك ننصحك بمزجها مع اي نوع اخر من الاطعمه كاللوز، جوز الهند او غيرها من المكوّنات الغنيه بالفوائد الصحيه.

ثنائي جديد ينضمّ الي قائمه الاطعمه التي يجب الا تمزجيها مع بعضها، وهو الخبز الابيض الذي اصلاً يحتوي علي نسبه عاليه من السكر، فتناوله مع المربّي لن يمدّك الاّ بجرعه سريعه من الطاقه التي سترفع نسبه السكر في الدم وتزول بعد اقلّ من ساعه. 

                            اكتشفي بدائل حليب البقر وفوائدها

مصدر الخبر : ياسمينا

اخبار متعلقة

اضف تعليق