المحتوى الرئيسى

بالصور كواليس حلقة لقاء الخميسي وزوجها محمد عبدالمنصف في معكم

تستضيف الاعلاميه مني الشاذلي، في حلقه الجمعه المقبل من برنامجها "معكم" الذي يذاع علي قناه "سي بي سي"، الفنانه لقاء الخميسي وزوجها محمد عبدالمنصف حارس مرمى نادي إنبي والمنتخب الوطني المصري في حلقه خاصه يتحدثان فيها عن تفاصيل ارتباطهما وابرز الشائعات التي طالتهما في الفتره الاخيره.

وتروي "الخميسي" و"عبدالمنصف"، تفاصيل اول لقاء بينهما في برنامج تلفزيوني وكيف تطورت العلاقه بينهما الي ان كللت بالزواج. وان التوام حسام وإبراهيم حسن حضرا مع عبدالمنصف لخطبتها من عائلتها، مشيره الي ان امها عراقيه الجنسيه وتتحدث اللغة الآشورية وانها ابدت موافقه علي ارتباطها بحارس الزمالك وقتها الا ان عمها كان رافضا تلك الزيجه.

وتكشف "لقاء"، عن اسباب الهجوم الذي تعرضت له بسبب فستانها الذي ظهرت به في مهرجان الاسكندريه، واصفه اياه بـ "السخيف"، مشيره الي ان من انتقدوها لم يفكروا في الجرح الذي يمكن ان يصيب ابنها "ادهم" وهو يقرا مثل هذا الكلام علي والدته، لافته الي دور زوجها الذي وقف الي جوارها وقال لها ان الهجوم عليها طبيعي ومتوقع لان تلك ضريبه النجاح.

وكشف "عبدالمنصف" سرًا لاول مره حينما اكد انه رفض تجسيد لقاء دور البطوله في فيلم "احكي يا شهرزاد" امام حسن الرداد مؤكدا انه قال لها حرفا "يا انا يا الفيلم ده" مشيرًا الي انه رفض مشاركتها بسبب المشاهد الساخنه بالفيلم.

مصدر الخبر : الوطن

اخبار متعلقة

اضف تعليق