المحتوى الرئيسى

بالصور جميلات فى أواخر الأربعينات

تخطي عدد كبير من الفنانات سن الاربعين واكثر، الا انهن يحافظن علي جمال الوجه والرشاقه، واصبح امر العمر لدي الفنانات العربيات قضيه لا يجوز الاقتراب منها، وترفض النجمات الاستسلام لحقيقه انه من الصعب اخفاء العمر الحقيقي مهما اعتمدن علي اساليب تجميليه.

ونعرض بعض النماذج من الفنانات تخطين الاربعين ولكن جمالهن مستمر حتي الان.

مواليد 6 يوليو 1965 تبلغ من العمر 49 عامًا، لديها ابنه تدعي روتانا، وقدمت غاده اعمالا فنيه عده، وبدات شهرتها بعد مسلسل "عائله الحاج متولي" مع الفنان نور الشريف، ثم توالت مشاركاتها في افلام ومسلسلات، حيث اصبحت واحده من اهم النجمات المصريات.

مواليد 20 اكتوبر 1966 تبلغ من العمر 48 عامًا، ويعتبر مسلسل "الحاج متولي" ايضًا هو بدايه انطلاقها لعالم الشهره والنجوميه، تعرضت سميه الخشاب لزياده كبيره في الوزن منذ سنوات، الا نها فقدت 18 كيلو جرامًا من وزنها بعد خضوعها لريجيم قاسٍ في الفتره الاخيره.

فنانه لبنانيه تبلغ من العمر 43 عاما، اصدرت عددا من الالبومات الغنائيه وعددا من الـ"فيديو كليب"، وتعرضت في الفتره الاخيره لهجوم كبير من جمهورها، بسبب ظهورها بملابس شبه عاريه في اعاملها الفنيه وحفلاتها.

فنانه لبنانيه تبلغ من العمر 49 عامًا ويطلق عليها لقب شمس الاغنيه العربيه.

مطربه سوريه تبلغ من العمر 46 عامًا، معروفه بحبها للمصريين، تزوجت مرتين، الاولي كانت من ايمن الذهبي وانجبت خالد وشام، الا انها انفصلت عنه، وتزوجت المخرج والمنتج طارق العريان الذي انجبت له توءمين، علي وادم، وتستمر اصاله في الظهور بكامل اناقتها وجمالها.

فنانه استعراضيه مصريه تبلغ من العمر 50 عامًا، تزوجت من المخرج سامح الباجوري وانجبت ابنها الوحيد علي، ومازالت دينا تشارك في الحفالات الاستعراضيه والافراح والافلام.

لبنانيه تبلغ من العمر 41 عامًا، تقدم برنامج "ستار اكاديمي" من الموسم الاول حتي العاشر، وعملت في بعض الاعلانات.

تبلغ من العمر 54 عاما، من مواليد المغرب.

فنانه مغربيه تبلغ من العمر 56 عاماً.

مصدر الخبر : مبتدا

اخبار متعلقة

اضف تعليق