المحتوى الرئيسى

بالفيديو زبيدة ثروت هكذا حماني والدي من أعمال صلاح نصر الخاصة

قالت الفنانه زبيده ثروت ان جهاز المخابرات برئاسه "صلاح نصر"، في فتره الستينات كان يضغط علي الفنانات حتي يستخدموهم في اعمال خاصه -بحسب قولها.

وروت زبيده خلال استضافتها ببرنامج بوضوح مع عمرو الليثى، الاثنين، حكايتها مع جهاز المخابرات عندما تلقت اتصالاً تليفونيًا وجاء 2 من الضباط لمقابلتها، مضيفه: "وقالوا لي ان صلاح نصر يريد ان يقابلك للاجابه عن بعض الاسئله وذهب والدي معي في تلك الزياره، وذهبنا الي المكتب في مصر الجديدة، وجاء شخص وطلب مني الدخول الي مكتب صلاح نصر وطلب من والدي الا يدخل معي فرفضت ورفض والدي فتركنا ثم عاد الينا وطلب منا الدخول".

واضافت زبيده ثروت انها دخلت المكتب، "وكان صلاح نصر جالسًا ولم يقف لاستقبالنا او الترحيب بنا بل سالني انتي تعرفي علي شفيق، وزوجته الفنانه مها صبري، فقلت نعم وعقب عمرو الليثي علي شفيق مدير مكتب عبد الحكيم عامر، ثم عاود صلاح نصر السؤال لماذا ذهبتي الي بيته ومين كان بيروح، احمد رمزي ذهب هناك، قلت له لم اراه هناك وقت ما روحت".

وتابعت زبيده ثروت "صلاح نصر وجدني لسه صغيره (عيله)، ولم اعجبه ووالدي جاء معي وهو لواء في البحريه، وهذه هي المره الوحيده التي ذهبت فيها الي المخابرات ولم يتصلوا بي مره اخري".

وكانت زبيده ثروت قررت بعد غياب 39 عاما عن الاعلام، الظهور مع الاعلامي عمرو الليثي في حلقتي الاحد والاثنين 17 و18 مايو من برنامجه "بوضوح".

وكشفت زبيده ثروت في حلقه الاحد التي اذيعت علي قناه "الحياه" انها حفيده السلطان حسين كامل ابن الخديوي اسماعيل، لكنها فضلت اخفاء هذه المعلومه عن اصدقائها في الوسط الفني بعد ثوره يوليو 1952.

طالع ايضًا- بالفيديو- زبيده ثروت في اول ظهور بعد 39 سنه: اعاني من السرطان.. ووالدي رفض خطوبتي لـ "المغنواتي" عبد الحليم

واكدت زبيده ثروت ان ثوره 1952 تحفظت علي كل اموال والدتها، حتي سلسله ايه الكرسي اخذوها منها.

مصدر الخبر : في الفن

اخبار متعلقة

اضف تعليق