المحتوى الرئيسى

ريهام سعيد رأيت الجن ولن أحكي التفاصيل

 حلت ريهام سعيد ضيفه علي مني عبد الوهاب في حلقه الخميس من مصارحه حره علي قناه TEN، والتي ذكرت ريهام خلالها انها بالفعل رات الجن بنفسها في حلقتي برنامجها صبايا الخير اللتين اثارتا الجدل، كما تحدثت عن موضوعات اخري، من بينها رايها في الشيخ خالد الجندي، وعمليات التجميل وندمها علي استضافه توفيق عكاشة في برنامجها.

وخلال الحلقه دافعت ريهام سعيد عن كون برنامجها صبابا الخير يعتمد علي التمثيل، قائله "لو البرنامج ناجح عشان انا ممثله، يبقي اي حد يمثل ويعمل برنامج"، وعن الجدل الذي اثير عقب حلقتي الجن من البرنامج ذكرت ريهام انها بالفعل لها تجربه مع الجن وراته بعينها، مشيره الا انها لن تدلي باي تفاصيل عن هذا الامر حتي لا يكذبها احد او يسخر منها، واضافت ان هناك العديد من المشاهد التي لم يتم عرضها علي التلفزيون حتي لا يُصاب المشاهدون بالصدمه.

وتطرقت مني عبد الوهاب الي رفض الشيوخ، ومن بينهم خالد الجندي، لما يسمي بالمس الشيطاني قالت ريهام "خالد الجندي شاغل نفسه بالبرامج اكثر من الدين"، واضافت ان الحجاب نفسه عليه خلاف بين الناس في مختلف انحاء العالم، لتتساءل عن سبب تهويل امر المس الشيطاني واعطائه اكبر من حجمه.

وعن الحلقه التي جاءت فيها ريهام بطفل صغير ليدخلا احد المقابر المفتوحه، نفت الاعلاميه كون باب المقبره مفتوحاً، ولكن البرنامج عرض هذا الجزء من الحلقه لاثبات عدم صحه ادعاء ريهام.

وعندما انتقلت مني عبد الوهاب الي نقد المخرجه انعام محمد علي لدورها في مسلسل قلوب الذي يحتوي علي بعض الالفاظ البذيئه، قالت ريهام ان المخرجه قد تكون في الستين من عمرها، وقد يكون اختلاف الاجيال سبباً في وجهه نظرها.

مصدر الخبر : مصر العربية

اخبار متعلقة

اضف تعليق