المحتوى الرئيسى

هاتف Arrows NX F04G من شركة Fujitsu بماسح بصمة العين

مره اخره يطلق قسم “wish-it-was-available-outside-Japan” بشركه Fujitsu، يطلق من خلال شركه الاتصالات اليابانيه NTT DoCoMo احدث هواتفها الذكيه تحت اسم “Arrows NX F-04G”.

هاتفها الجديد يتضمن كل المواصفات والمميزات التي نحب توفرها في اي جهاز حديث، اذ يحتوي علي شاشه من حجم 5.2 انش من نوع IPS display مقاس 1440×2560 مع نظام Android 5.0 Lollipop.

كما هو مزود بمعالج ثماني النواه من نوع octa-core Qualcomm Snapdragon 810 مع بطاريه من سعه 3,120mAh وذاكرة رام 3 غيغا، ومساحه تخزينيه 32 غيغا، وبخصوص الكاميرا فانه يحمل واحده بدقه 21 ميغابيكسل خلفيه مع جميع التقنيات والخصائص التي يحتاجها المحترفون.

ويدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع LTE مع سرعه تحميل تبلغ 225Mbps، بالاضافه الي تقنيات اخري من قبيل NFC و GPS و Wi-Fi a/b/g/n/ac، ويتميز الهاتف بنفس حجم Galaxy S6.

والي حدود الساعه فان الهاتف يتميز باداء عالي وبتقنيات حديثه، فماسح بصمه العين لا يتطلب سوي نصف ثانيه لفك قفل هاتفك اي انه سريع جدا في الاستجابه، انظر فقط الي كاميرا هاتفك وسيفك قفله في الحال، وبالتالي يمكنك استخدام التقنيه الجديده سواء في التطبيقات التي تتطلب كلمه السر او في المصادقه علي عمليات الدفع الالكتروني وغيرها.

مصدر الخبر : ترايدنت

اخبار متعلقة

اضف تعليق