المحتوى الرئيسى

كارين رزق الله لـRating لست خائفة من المنافسة

اسره "قلبي دق" في ضيافه رمضانRating

طفره المسلسلات تشتت تركيز المشاهد اللبناني

حلّ ابطال المسلسل اللبناني "قلبي دق" في ضيافه برنامج المسلسل اللبناني "Rating رمضان" مع كاتبته كارين رزق الله التي صرّحت انها ليست خائفه من المنافسه، فيما قال يورغو شلهوب ان كارمن لبّس هي سبب تواجده في "سرايا عابدين"، بينما رات رنده كعدي ان مشكله الدراما اللبنانيه هي ضعف الانتاج.

بيروت: بدات الحلقه التّاسعه عشر من Rating رمضان بتحيه تقدير من مضيفته الفنانه ميساء مغربي لـ"الاب الروحي للامارات الشيخ زايد ال نهيان في الذكري الحاديه عشر لرحيله". ثم استقبل مقدما البرنامج ابطال المسلسل اللبناني "قلبي دق" يورغو شلهوب، رنده كعدي وكاتبه العمل كارين رزق الله التي اكدت ان هذا العمل هو واجهه للدراما اللبنانيه في رمضان في ظل وجود مسلسلين لبنانيين فقط. واضافت ان مسلسل "قلبي دق" هو عمل لبناني موجه للجمهور اللبناني بالدرجه الاولي ولكل العالم العربي حيث يتناول قصه حب مميزه والحب موجود في قلوب الجميع، كما اكدّت انّها ليست خائفه من المنافسه والمقارنه بينه وبين الاعمال العربيه الضخمه لانها تري ان الانتاج الكبير ليس كل شيء في العمل بل هناك عوامل اخري مهمه كالكتابه والاخراج والاداء المميّز.

امّا الممثله رنده كعدي التي اثنت علي نص وكتابه كارين رزق الله من حيث سهوله حفظه ومعايشته للواقع، قالت انها عادت بهذا الدور الكوميدي بسبب اشتياقها لهذه الادوار القريبه من المشاهد والتي تُبعده عن واقعه المرير؟ واكّدت انّه لا وجود للصعوبه بالادوار الكوميديه او الدراميه كاداء، لكن الاهم ان تصل هذه الاعمال للناس بصدق. فبرايها العمروالخبره والدراسه يجعلون الممثل متالقاً. واضافت عن الدراما اللبنانيه ان من واجب الدوله ان تؤمن بصناعه الدراما التي تواجه ضغف الانتاج بالرغم من وجود كتاب ومخرجين مهمين. اما يورغو شلهوب فراي ان النقابه هي الاتحاد لكن وجود 3 نقابات في بلد صغير كلبنان لا يدل علي هذا الاتحاد وبالتالي ستبقي المشكله الدراميه. واكد علي ان الفن امر اساسي في كل بلد. فهو واجهه البلدان وهو الذي يبقي علي مرّ الزمن.

و انضم الي الحلقه الممثل نقولا دانيال الذي ارجع سر نجاح العمل الي الكتابه الذكيه والممثلين المحترفين، واصفاً دوره بالصعب الذي يتطلب نوع من القسوه، بالاضافه الي الجانب الكوميدي فيه. وقال بان الشخصيه التي اداها هي نموذج عن اشخاص كثيرين موجودين في الارياف اللبنانيه. وفي سؤال له عن توهج الدراما اللبنانيه في السابق والتغيير الحاصل اليوم اجاب ان ندره الاعمال المهمه في السابق ووجود محطّه واحده وكتاب قلّه هم سبب تصدرها في السابق.

وفي اتصالٍ هاتفي مع مخرجه العمل غاده دغفل، عبّرت الاخيره عن فخرها به باعتباره قد اضاف لها الكثير. فبرايها ان الذي يميّز هذا العمل هو الثنائيه النسائيه بين الكتابه والاخراج، مشيرهً ان للمراه بصمه خاصه في هذا النوع من الاعمال، وبان المراه كفيله بفهم الرجل والمراه معاً. كما انضمت الممثله ستيفاني سالم الي الحلقه لتؤكد بان دورها كان تحدٍ لها، لكون كل ادوارها السابقه كوميديه بحته. واضافت ان كتابه النص كانت رائعه وبان وجودها في التمثيل الي جانب يورغو شلهوب كان حلماً قد تحقق بالنسبه لها، لافته لان وجوده اعطاها الثقه بالنفس.

وفي سؤالٍ للممثل يورغو شلهوب عن وجوده في مسلسل "سرايا عابدين"، اجاب ان الممثله كارمن لبس هي التي رشحته للعمل. واضاف ان بينه وبينها كيمياء قويه. وعن الثنائيه بينها وبين زوجها الممثل فادي شربل اجابت كارين ان هذه الثنائيه ولدت بالصدفه وليس بالضروري ان تستمر، فهما اليوم يعملان خارج هذه الثنائيه.

مصدر الخبر : إيلاف

اخبار متعلقة

اضف تعليق