المحتوى الرئيسى

كل ما تحتاجين معرفته عن أسلوب الجماع الفرنسي

كل ما تحتاجين معرفته عن أسلوب الجماع الفرنسي 09/01 15:45

تبحثين عن اعاده الشراره ما بينكِ وبين زوجك، وكسر الروتين خصوصاً علي الصعيد الحميم؟ اليكِ كلّ ما تحتاجين معرفته في هذا السياق عن طريقه الجماع بالاسلوب الفرنسي!

اولاً: ما هي الوضعيه الفرنسيه؟

الوضعيه الفرنسيه، والمعروفه ايضاً باسم الوضعيه الخلفيه، هي التي تقضي بوجود الرجل خلف الزوجه خلال عمليه الايلاج، بينما تكون هي في وضعيه اشبه بالركوع.

ما هي حسنات الوضعيه الفرنسيه؟

لعلّ الحسنه الاكبر في ممارسه الوضعيه الخلفيه الفرنسيه هي ملائمتها لمختلف الرجال، خصوصاً في حال صغر العضو الذكري. كذلك، فانّها من الوضعيات المفضله لدي الرجل بسبب قدرته علي التحكّم اكثر خلالها، ومن دون مجهود جسدي يذكر. في المقابل، فان الاسلوب الفرنسي يعزّز الوصول الي النشوه لدي الطرفين، خصوصاً انّه يتم استهداف منطقه الـG-Spot خلاله في شكل اكبر.

ما هي سيئات الوضعيه الفرنسيه؟

علي رغم انّ هذه الوضعيه تبقي المفضّله لدي الرجل، الا انّ من سيئاتها عدم المشاركه الفعليه للزوجه، فهي تبقي في وضعيه المتلقي، لذلك من الصعب عليها ان تتحرك كثيراً، او تقوم باي مبادره ملحوظه. كذلك، فهي غير مناسبه للزوجات اللواتي يعانين من الام في الظهر بسبب الضغط عليه. تجدر الاشاره الي انّ هذه الوضعيه غير ملائمه كلياً للرجال الذين يعانون من مشكله القذف السريع ايضاً.

مصدر الخبر : عائلتي

اخبار متعلقة

اضف تعليق