المحتوى الرئيسى

استجابة للغضب من اغتصاب سانسا صناع Game Of Thrones يتعهدون بتغيير تناولهم للاعتداءات الجنسية

استجابة للغضب من اغتصاب "سانسا".. صناع Game Of Thrones يتعهدون بتغيير تناولهم للاعتداءات الجنسية 12/22 01:08

وعد منتجا مسلسل Game Of Thrones، ديفيد بينويف ودي. بي. وايس بتغيير سياسة المسلسل تجاه الاعتداءات الجنسية في المواسم المقبلة، وذلك بعد الغضب الذي تعرضوا له من مشهد اغتصاب "رامزي بولتون" لـ "سانسا ستارك".

وكان المسلسل قد تعرض للكثير من الانتقادات بسبب العنف الجنسي الذي يتضمنه، بداية من حلقته الأولى التي يعتبر البعض أنها شهدت اعتداء "كال دروجو" جنسيا على "دينيريس تارجريان"، إلى الموسم الخامس الذي أشعل غضب المشاهدين بسبب مشهد اعتداء "رامزي" جنسيا على عروسه "سانسا ستارك".

وقال مخرج حلقة Unbowed, Unbent, Unbroken في الموسم الخامس، جيريمي بوديسوا، إن منتجي المسلسل أخذا الانتقادات في الاعتبار ومن المقرر أن يغيرا سياساتهم في الموسم الخامس، حسب ما ذكرته مجلة Forbes.

وقال جيريمي خلال تواجده في استوديوهات "فوكس" بسيدني، الجمعة 18 ديسمبر عن منتجي المسلسل: "تجاوبا مع النقاشات وهناك بضعة أشياء ستشهد تغييرا نتيجة لذلك".

وفسر: "رغم أنهما لا يرغبان في أن يتأثرا بدرجة كبيرة بالانتقادات، إلا أنهما استوعبا الأمر وتقبلاه ويغير بهما بطريقة أو بأخرى".

وأكد جيريمي أن ديفيد بينويف ودي. بي. وايس تعهدا بسياسة جديدة تجاه الاعتداءات الجنسية، قائلا: "لن يقحما أي مشهد اغتصاب في المسلسل لم يكن موجودا في الرواية".

من المعروف أن مشهد "رامزي" و"سانسا" لم يكن موجودا في سلسلة الروايات الأصلية A Song of Ice and Fire نظرا لأن "رامزي" لم يتزوج "سانسا" من الأساس، بل تزوج صديقة طفولتها التي لم تظهر في المسلسل، مما اضطر صناع العلم ان يضما قصة صديقتها لخط "سانسا" الدرامي.

مصدر الخبر : في الفن

اخبار متعلقة

اضف تعليق