المحتوى الرئيسى

توقعات 2016 نجاح باهر لـحورية فرغلي وإسعاد يونس وانتظروا أحلام بشكل مختلف وبلبلة في الوسط الرياضي بس

«توقعات 2016».. نجاح باهر لـ«حورية فرغلي وإسعاد يونس».. وانتظروا «أحلام» بشكل مختلف.. وبلبلة في الوسط الرياضي بسبب «حسين السيد».. و«الجوزاء» أكثر الأبراج حظًا 12/29 13:22

قالت عالمة الأبراج والفلك الدكتورة عبير اللباد، إن عام 2016 سيكون عامًا جديدًا ومتنوعًا على كل الأبراج، وعلى كافة المستويات سواء العملية أو العاطفية أو المالية، كما يشهد العام صعودًا شديدًا لنجوم فنانين وإعلاميين ورياضيين على عكس ما كان متوقع لهم العام الماضي.

وقالت «اللباد» في حوار مع الدستور، إن هذا العام مختلف تمامًا على الإعلاميين والفنانين والرياضيين بالذات، حيث تشهد الفنانة «حورية فرغلي»، صعودًا شديدًا على الساحة الفنية، وانطلاقة كبيرة وتقديم عدة أعمال متميزة وتحصل بها على جوائز.

أما الإعلامية «لميس الحديدي»، فقالت إنها "ستجد صعوبات شديدة في مجال عملها مع بداية العام، وأيضا من النواحي المالية، لكنها ستتحسن في النصف الثاني للعام وتقوم بتغيير كبير في برنامجها ومحتواه وما تعرضه على الشاشة.

كما يترك الإعلامي «خيري رمضان» قناة «سي بي سي» إلى قناة أخرى، يقدم من خلالها برنامج مختلف عما عليه الآن؛ بسبب خلافات مالية بينه وبين القناة.

وعن الإعلامي «عمرو أديب» قالت إنه "شخصية انفعالية متسرعة وطيب، لكنه ثابت في مكانه لن يغير شيئًا، لكنه سيغير أفكاره وطريقته الحادة، ويشهد هذا العام صعودًا ماليًا كبيرًا ولديه «بيزنس» بعيدًا عن الإعلام يبدأ فيه من شهر أغسطس، وسيحقق له طفرة مالية هائلة.

أما الفنانة «إسعاد يونس» فستغير وجهة برنامجها الحالية، بداية من شهر مارس المقبل، وستستحوذ على النصيب الأكبر من إعلانات قناة «سي بي سي»، وستدخل على خط المساعدات الإنسانية والمشكلات الزوجية.

أما المطربة المثيرة للجدل، الإماراتية «أحلام»، فسيكون، بحسب قول عبير اللباد، لديها خطة كبيرة للمساعدات الإنسانية في كل بلاد الوطن العربي، وخاصة مصر، وستغير حياتها 180 درجة في العام الجديد، وستتوازن مع نفسها.

وأشارت «اللباد» إلى أن المطرب «حسين الجسمي» فسيصل إلى مصر، ويقيم بها إقامة كاملة، وسيقدم أعمالًا فنية جديدة، إلى جانب العديد من الحفلات.

وأكدت أن لاعب الأهلي والمنتخب المصري حسين السيد، فسيشهد برجه صعودًا كبيرًا، وسيتردد اسمه كثيرًا في الوسط الإعلامي. ويبدو أنها تشير إلى ما تردد مؤخرًا عن توقيع اللاعب لنادي الزمالك، تمهيدًا للانتقال إليه الصيف المقبل؛ نظير عدم مشاركته بصفة مستمرة مع فريقه.

وعن شخصية عام 2016، قالت «اللباد»، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيحتل الصدارة على مستوى العالم ليس العربي فقط، وسيشهد نجمه صعودًا على مدار أربع سنوات قادمة سواء كان في الرئاسة أم لم يكن.

الحمل (22 مارس - 20 إبريل)

وأشارت «اللباد» إلى أن مواليد برج الحمل، فإنه تنتظرهم مفاجآت على الصعيد الشخصي، وتتحسن المعنويات وتبدأ صفحة جديدة في أول 6 أشهر، وتبدأ مرحلة أكثر صفاء وهم على موعد مع الحب أكثر من مرة هذه السنة.

الثور (21 إبريل - 21 مايو)

ويمثل عام 2016، سنة الفرص والأرباح بالنسبة لمواليد برج الثور، وسيشهدون في النصف الثاني من العام ازدهارًا، لكن عليهم الاحتياط من المحتالين والمخادعين.

وعلى المستوى العاطفي، فإن 2016 تمثل سنة عاطفية بامتياز لهم، وقد يختارون التنوع في العلاقات، وقصة حب في آخر 4 أشهر خلال العام.

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

يشعر مواليد هذا البرج بتغيير كبير، فهم من المحظوظين هذا العام، وقد يحصلون على ترقية، وقد يواجهون بعض المشاكل القانونية وخصومات غير متوقعة وطلاق أو مواجهة عنيفة.

على الصعيد العاطفي، فهم أكثر نضجًا في الأمور الشخصية. ولديهم فترات عاطفية جيدة.

السرطان (22 يونيو - 23 يوليو)

هي سنة مشجعة جدًا، فقد انتهى من الخيبات، ويجب أن ينظم مشاريعه ولديه فرص رائعة أول 6 أشهر، وعليه أن يتكتم على أسراره. عاطفيًا يتخلى عن الذكريات المؤلمة.

الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

هي سنة التغييرات الجذرية بالنسبة له، ويجب أن يتجنب الاستثمارات الخاسرة والمشبوهة، و النصف الثاني من السنة يتسم بعلاقات وطيدة بين العمل والعائلة، و يكتشف ذاته، وتبدل في الأجواء العاطفية، وتشده العلاقات غير الاعتيادية.

العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)

يمر مواليد هذا البرج في 2016، بسنة جيدة وتتحسن بالصيف، ويجد ازدهارًا مهنيًا ووضعًا ماديًا جيدًا، ويحقق نجاحًا كبيرًا.

عاطفيًا.. ينهي مواليد هذا البرج، قصة عاطفية ما عادت تناسبه، ويلتقي الحب في أماكن الثقافة.

الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)

انتهت المرحلة الصعبة، وهناك أرباح محتملة وعمل جديد، وينتصر على المعوقات، خاصة في أول 6 أشهر، وعليه الانتباه من عمليات احتيال.

على الصعيد العاطفي.. فقد يغير أصدقاءه.. ويتقابل مع أشخاص يريدون اللهو، فيما يريد هو الارتباط الجدي.

العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)

2016.. عام حاسم بالنسبة له، فيجب عليه عدم الاستهتار بالصحة والسلامة، ويجد نجاحًا ماليًا باهرًا وأسفار.

مصدر الخبر : الدستور

اخبار متعلقة

اضف تعليق