المحتوى الرئيسى

حكاوى (الظلمة) والمظلومين فى اتحاد الإذاعة والتليفزيون

حكاوى (الظلمة) والمظلومين فى اتحاد الإذاعة والتليفزيون !!!! 12/30 17:20

اقرأ أيضا: الرئيس و"جنينة " ومافيا الفساد الصراعات (..........) بين مراكز القوى فى ماسبيرو !!! راجع نفسك ياشيخ شومان ؟!!! ماسبيرو .. وأمن مصر القومى !!!! ( 2 ) صقر ولاشين .. الاتنين ..... ؟!!!!

-  هى دى مصر .. نظم عدد من حملة الماجستير و الدكتوراة  - الأثنين - وقفة احتجاجية على سلالم نقابة الصحفيين، للمطالبة بتعيينهم بالجهاز الإداري بالدولة، أسوة بزملائهم خريجى الدفعات السابقة من 2002 إلى 2014 .

ورفع المحتجون صور الرئيس عبدالفتاح السيسى، مرددين هتافات تطالبه بالتدخل لتعيينهم، منها، "ليا ياريس بس عتاب هو ده وعدك للشباب، الريس قال الشباب و الحكومة قافلة الباب، آه لو كنت ابن مسؤول كان طلع القرار علطول، الوظايف للأحباب و الدكتور شغال بواب"..  هذه الواقعة جعلتنى أتحسر على حال بلد يتقاضى فيه بعض الحاصلين على شهادة محو الأمية  على أكثر من 12 ألف جنيه شهرياً فى ماسبيرو , وأصبح خريجى  الدبلومات الفنية والصناعية  من كبار المخرجين بالتليفزيون المصرى ويتقاضون 2000 جنيه فى الحلقة الواحدة  !!! . والغريب أنه بعد كل هذه المهازل تتحدث قيادات الحكومة والنظام عن عصر العلم الذى ينتظر مصر فى الحاضر والمستقبل ؟!!! .

-  فى رأيى الخاص أن المتهم الأول فى حوادث موت عدد من العاملين  أثناء أدائهم لاعمالهم داخل المبنى وعدم تقديم الرعاية لهم من  الإدارة المركزية للرعاية الطبية هو عصام الأمير رئيس الإتحاد نفسه قبل أى شخص آخر ؟ لأنه هو الذى طرمخ على فساد وتجاوزات وإهمال هذه الإدارة التى خصص لها من قبل 45 مليون جنيه لتحسين الخدمة علاوة على استقطاع 2% من مستحقات العاملين شهرياً لها ؟ والغريب أن هذه الإدارة متعاقدة مع 115 طبياً وطبيبة   - وفقا لموقعهم الرسمى  على الإنترنت -  إلا أن الغالبية العظمى منهم لا يؤدون أعمالهم ولا يتواجدون فى المواعيد المحددة لهم  وهو ما أدى إلى وفاة العديد من العاملين وآخرهم هذا الأسبوع مصطفى قاسم، كبير المصورين  بقطاع القنوات المتخصصة  الذى توفى بعد تعرضه لوعكة صحية داخل التليفزيون ونقله لأحد المستشفيات بسبب عدم جاهزية الإدارة الطبية فى المبنى لمثل هذه الحالات .

لذلك أعلن تأييدى للخطوة التى يعتزم العاملون فى المبنى القيام بها وهى تقديم  شكاوى ومذكرات رسمية  لعدة جهات منها  النيابه الاداريه و الجهاز المركزى للمحاسبات و رئاسة مجلس الوزراء , وكنت أتمنى أن تكون البداية بمؤسسة الرئاسة حتى يكون هناك إهتمام حقيقى وجاد بقضية انعدام الخدمة الطبية وإهدار مئات الملاييين من الجنيهات سنويا بلا حسيب ولا رقيب وفوق كل هذا إزهاق أرواح بعض العاملين نتيجة غياب المحاسبة وانعدام الضمائر .

- أعجبتنى التساؤلات التى طرحها  صبرى عباس كبير المخرجين بقطاع الأخبار  عبر  صفحته على الفيس بوك ؟ ومن جانبى سوف أنشرها لأننى أعتبرها بمثابة بلاغ لكل الجهات الرسمية فى الدولة : حيث وجه تساؤلات إلى عبداللطيف  المناوى رئيس قطاع الاخبار السابق : اين تسجيلات قطاع الاخبار مع الجماعات الاسلاميه والتى تمت للمراجعات الدينيه؟ وهل تم اذاعة بعض منها فى قنوات حاصه؟ وكم حجم المبالغ التى صرفها قطاع الاخبار على هذه التسجيلات والتى استمرت لعشرات الساعات مع قيادات ارهابيه ؟ من الذى كان يعمل بها ومن كان المسئول عن صرف اموال القطاع الاخبار ؟

مصدر الخبر : المصريون

اخبار متعلقة

اضف تعليق