المحتوى الرئيسى

بالصور هكذا يحتفل أبناء المليارديرات بـ الكريسماس

بالصور.. هكذا يحتفل أبناء المليارديرات بـ الكريسماس 12/31 11:41

سلطت صحيفة " ذا صن" البريطانية الضوء على الطريقة التي يحتفل بها أبناء المليارديرات بأعياد الكريسماس، قائلة إنه وفي الوقت الذي يقضي فيه الكثير منا معظم الوقت مع من يحب، أو يتناول كميات كبيرة من الطعام ثم يخلد إلى النوم أمام شاشات التلفاز، يروق للصفوة الثرية استعراض النمط الحياتي المطرف الذي تعيشه.

وأضافت الصحيفة في سياق تقرير نشرته اليوم الخميس على نسختها الإليكترونية أن بعضا من أبناء المليارديرات يجدون في موسم الكريسماس فرصة ذهبية لجذب الانتباه إلى جوانب الثراء الفاحش لهم والذي تعكسه الصور العديدة التي يقومون بنشرها على موقع الصور العالمي " إنستجرام، في محاولة منهم على ما يبدو لإثارة غيرة أصدقائهم أو الأشخاص الذين يروق لهم تتبع أخبار الأثرياء.

العديد من أبناء المليارديرات فضلوا قضاء أعياد الكريسماس هذا العام بالخارج عبر السفر بالطائرات الخاصة المملوكة لعائلاتهم، ونشر صور الرحلات الساحرة التي قاموا بها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحد المستخدمين نشر رسالة نصية بعثها إليه والده يخطره فيها بأنه قد أودع في حسابه الشخصي مبلغا بقيمة 14 ألف دولار لمساعدته على الاستمتاع بأعياد الميلاد.

ونشرت أخرى وتدعى كلاريسي لا فلور صورة شخصية وهي تقف أمام اليخت الخاص بها في المحيط الهادي.

مصدر الخبر : مصر العربية

اخبار متعلقة

اضف تعليق