المحتوى الرئيسى

هذا ما نعرفه حتى الآن من إعلان الموسم السادس لـ Game Of Thrones

هذا ما نعرفه حتى الآن من إعلان الموسم السادس لـ Game Of Thrones 03/12 01:04

ظهر أخيرا إعلان الموسم السادس من مسلسل Game Of Thrones والذي ستبدأ أولى حلقاته يوم 24 من شهر أبريل المقبل وظهر به عدد من التفاصيل من الموسم المقبل.

وربما أصابتك الدهشة عندما رأيت "بران" يظهر خلفه زعيم "الوايت ووكرز" بالإضافة إلى الكثير من ومضات الذكريات غير المفهومة، لذلك سنستعرض لك عدة أشياء ظهرت خلال إعلان الموسم المنتظر.

صوفي تيرنر تكشف عن مستقبل "سانسا ستارك" في Game of Thrones: ستنال الهيبة التي تستحقها

ما الذي ينتظر أبطال Game of Thrones في الموسم السادس؟

مصيره لم يحدد بعد، نعم قد يبدو الأمر خياليا، لكن هو ظهر في بداية الإعلان، وبصوت يقول: لقد رحل، جسد "جون سنو" ملقى على الجليد، هل كان "دافوس" هو المتحدث؟ أيا كان من كان يتحدث لم يقل أبدا أنه مات، قال بأنه رحل، وهو أمر مثير للاهتمام حقا، لما لم يقل إنه مات وانتهى دوره؟ ناهيك عن لقطة أخذ "دافوس" لسيف "جون سنو" واعتذاره عن العنف الذي سيتسبب به، دون أن يتضح ما إذا كان سينتقم من حارس الليل أم سيتأكد من قتل "سنو" حتى لا يتحول إلى "وايت ووكر".

بالفيديو- إميليا كلارك: أتوقع عودة "جون سنو" لـ Game Of Thrones

ما يثير الحيرة أكثر ظهور "دافوس" في لقطة أخرى في الجليد وأمامه على ما يبدو جثة بعد احتراقها، فهل هذه طريقته لوداع من "جون سنو"؟ بالتأكيد يجب مشاهدة الجزء الجديد لمعرفة حقيقة الأمر.

"هل جون سنو" حي يرزق؟

قد نرى "جون سنو" حيا مرة أخرى، خلال مشهد الأحصنة ظهر أحدهم يركب حصانا وهو ذاهب إلى معركة، ما عليك أن تعيد المشهد أكثر من مرة لتلاحظه. لكن حتى الآن لا نعرف إن كان هو "جون" أم لا، قد يكون الأمر كله مجرد ومضة من الماضي وقد نرى أيضا أجزاء من "نيد ستارك".

مصدر الخبر : في الفن

اخبار متعلقة

اضف تعليق