المحتوى الرئيسى

مرسيدس GLC الكوبيه تشرق في نيويورك

مرسيدس GLC الكوبيه تشرق في نيويورك 03/25 14:42

أعلنت شركة مرسيدس أنها ستكشف النقاب عن موديل كوبيه من وحش الأراضي الوعرة GLC خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات في الفترة من 25 مارس إلى 3 أبريل.

وأوضحت الشركة الألمانية أنها قامت بتعديل الخطوط التصميمية بشكل أساسي؛ حيث تمتاز السيارة الكوبيه رباعية الأبواب الجديدة بخطوط سقف انسيابية مع خفض الخلوص الأرضي بمقدار 4 سم وزيادة الطول بمقدار 8 سم، علاوة على تجهيز السيارة الجديدة بشبكة مبرد ماسية.

وللتأكيد على الطابع الرياضي لسيارة مرسيدس الجديدة، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، فإنه يتوفر ضمن باقة التجهيزات الاختيارية نظام تعليق مضبوط بشكل أكثر صرامة مع خفض الخلوص الأرضي، بالإضافة إلى نظام توجيه مباشر.

وفيما يتعلق بالجوانب التقنية فإن الشركة الألمانية توفر لسيارتها GLC الكوبيه الجديدة باقة محركات تضم أربعة محركات ديزل، واثنين من محركات البنزين التقليدية ومنظومة دفع هجين Plug-in، بالإضافة إلى محرك يحمل شعار AMG.

وتغطي هذه المحركات نطاق قوة يمتد من 125 كيلووات/170 حصان إلى 270 كيلووات/367 حصان، وبالتالي تنطلق السيارة الكوبيه SUV الجديدة بسرعة قصوى تتراوح من 210 إلى 250 كلم/ساعة.

مصدر الخبر : جريدة المال

اخبار متعلقة

اضف تعليق