المحتوى الرئيسى

CNN Arabic بعد عام على عاصفة الحزم عبدالملك الحوثي للسعودية اتقوا الله وحزب الله وحسن نصرالله عنوان

CNN Arabic - بعد عام على "عاصفة الحزم".. عبدالملك الحوثي للسعودية: اتقوا الله.. وحزب الله وحسن نصرالله عنوان الوفاء 03/26 07:08

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال عبدالملك الحوثي، زعيم الحوثيين في اليمن، الجمعة، إن مواقف حزب الله اللبناني وأمينه العام، حسن نصرالله، هما على حد تعبيره "عنوان الوفاء،" داعيا إلى الاحتشاد، السبت، في الذكرى الأولى للعمليات التي تقودها المملكة العربية السعودية ضد الحوثيين في اليمن لدعم الشرعية والتي أطلق عليها عاصفة الحزم ومن ثم إعادة الأمل.

وقال الحوثي في كلمته نقلتها وكالة أنباء سبأ المدارة من قبل الحوثيين: "نقول لقادة المملكة العربية السعودية، لقادة النظام السعودي، اتقوا الله، إنكم إن كنتم مطمئنين إلى الموقف الأمريكي ومرتاحين أنكم تحت المظلة الأمريكية، فهناك لهذا العالم رب هو الله، هو الله سبحانه وتعالى، الذي كتب سوء العاقبة وسوء الختام وسوء المصير، للظالمين والطغاة والمجرمين."

وتابع قائلا: "النظام السعودي الذي لم يرعى حق الجوار ولا اخوة الاسلام فكان هو الجار الغادر لجاره والمعتدي على جارة بغير حق وبني لهذا العدوان تحالف على راسه أمريكا ومن خلفه إسرائيل وفي الدور المباشر والتنفيذ والتموين النظام السعودي الذي للأسف اختار لنفسه ان يكون ضمن حلقة العدوان."

مصدر الخبر : سي إن إن

اخبار متعلقة

اضف تعليق