المحتوى الرئيسى

رئيس وزراء الأردن السنوات الأخيرة كانت كارثية على الأمة العربية

رئيس وزراء الأردن : السنوات الأخيرة كانت كارثية على الأمة العربية 03/26 21:34

شدد رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور مساء اليوم السبت على أن السنوات الأخيرة كانت كارثية على الأمة العربية ، حيث إنهارت دول واقتصادات وسالت دماء وخسائر لا يمكن تقديرها لا بالمال ولا بالأثر المعنوي ، كما أن الإسلام يعد الخاسر الأكبر مما جرى ويجري في المنطقة ، فقد تم تشويه صورته على أيدي عصابات تتحدث باسمه.

جاء ذلك خلال لقاء النسور مساء اليوم ، بحضور وزير الدولة لشئون الإعلام الأردني الدكتور محمد المومني ، وفدا إعلاميا من اتحاد الصحفيين العرب الذين شاركوا في ندوة (الإعلام والإرهاب) التي استضافتها نقابة الصحفيين الأردنيين وجامعة الزرقاء الأهلية.

وقال النسور إنه وعلى الرغم من الأحداث الجارية في المنطقة وتداعياتها على الأردن إلا أنه يعمل على بناء نموذج لدولة ديمقراطية ، مبينا أنه لا يوجد أي صحفي مسجون في الأردن لمجرد رأيه على الإطلاق ، مشيرا إلى أنه قد يكون هناك شخص أقام على الصحفي دعوى لجرح كرامته أو أساء لسمعته ، ولكن ليس لمجرد رأيه المنشور.

وأكد رئيس الوزراء الأردني على أهمية الدور الذي يمكن أن يلعبه الإعلاميون والتربويون في التنوير ودحض الأفكار الظلامية والهدامة ، قائلا إن التأثير التنويري لهذين القطاعين سريع وطويل المدى.

من ناحيته ، أكد نقيب الصحفيين الأردنيين الزميل طارق المومني على أهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في محاربة الإرهاب ، مبينا أنه تم التوافق خلال ندوة الإعلام والإرهاب التفاهم على العديد من القضايا والمفاهيم المتعلقة بهذا الأمر .

مصدر الخبر : الدستور

اخبار متعلقة

اضف تعليق