المحتوى الرئيسى

ماكياجك ناعم بألوان الباستيل

ماكياجك ناعم بألوان الباستيل 03/27 00:12

يبدو أن ألوان الباستيل الناعمة هي الأكثر رواجاً هذا الموسم. واللافت أنها مناسبة لكل الأعمار ولكل ألوان البشرة. هيا، تقيّدي إذاً بنصائحنا للحصول على ماكياج ناعم وفاتن في الوقت نفسه.

إنه لون بارد يمنح الكثافة للنظرة، ويبرز جمال العيون الداكنة اللون. لكن لا بد من تفادي الأزرق الفاتح إذا كانت العيون فاتحة.

وفي الإجمال، يستحسن استعمال الأزرق الفاتح على العينين فقط دون سواهما. وإذا كانت المرأة جريئة جداً، يمكنها اختيار الطلاء الأزرق الفاتح للأظافر شرط أن تكون الأظافر مرتبة وجميلة.

 Dior Vernis Bleuette No. 301

ماذا عن العلاقة بين العمر واللون الأزرق؟

• إذا كنت في الثلاثين، يمكنك اعتماد الماكياج الدخاني بالظلال الزرقاء، بحيث تمتد الهالة الزرقاء من قاعدة الأهداب وحتى الحاجبين. ولزيادة كثافة النظرة، يمكنك رسم خط آيلاينر أسود أو رمادي داكن بمحاذاة الأهداب قبل تغليف هذه الأخيرة بالماسكارا السوداء والرمادية الداكنة.

•وإذا كنت في الأربعين، أبسطي الظلال الزرقاء على نصف الجفن العلوي فقط، ثم ابسطي الظلال الكحلية بمحاذاة الأهداب لمنح العينين المزيد من الكثافة.

• إذا بلغت الخمسين عاماً أو أكثر، اختاري الظلال الزرقاء الباهتة، المائلة نوعاً ما صوب الرمادي. أبسطي هذه الظلال كما لو أنها آيلاينر، أي بمحاذاة الأهداب، على شكل خط رفيع جداً لجعل اللون رزيناً وناعماً. غلفي من ثم الأهداب بالماسكارا السوداء أو الرمادي الداكنة.

Chanel Stylo Yeux Waterproof In Fervent Blue

Sephora Colorful Eyeliner Surfin USA WTP05

 Dior Glowing Gardens Addict Lash Mascara In Platine 062

 Givenchy Ombre Couture in Bleu Celeste

يعتبر هذا اللون حليف الطلة الصحية الجميلة. وهو لون مناسب لكل أنواع البشرة، مهما كان عمر المرأة. إنه أيضاً خيار ممتاز للمرأة الخجولة والمترددة التي لا تجرؤ على استعمال الألوان الكثيفة.

يمكن بسط الوردي الناعم على العينين، والوجنتين، والشفتين. ويمكن تنسيقه مع أي لون آخر في الماكياج. يمكنك تنسيق الوردي الناعم مع الرمادي أو البني الناعم للحصول على نتيجة أنيقة.

• إذا كنت في الثلاثين، يمكنك استعمال قدر ما تشائين من الألوان. جربي مثلاً الأخضر بمحاذاة الأهداب العلوية، والقليل من الأزرق بمحاذاة الأهداب السفلية، والقليل من الوردي على الجفن العلوي. ما عليك إلا مزج الألوان بدقة ونعومة للحصول على طلة أنيقة.

مواضيع تهمك ايضا


    Warning: mysql_fetch_array() expects parameter 1 to be resource, null given in /home2/x5x/public_html/art.php on line 485

مصدر الخبر : لها

اخبار متعلقة

اضف تعليق