المحتوى الرئيسى

إنجلترا تعود من بعيد وتهزم ألمانيا

إنجلترا تعود من بعيد وتهزم ألمانيا 03/27 00:40

يبدو أن "المستحيل ليس ألمانيا" لم تعد مقولة يتغنى بها عشاق المانشافت، إذ أن إنجلترا طبقت هذه المقولة وأمام ألمانيا بالتحديد حينما قلبت الطاولة عليها وهزمتها بعقر دارها (3-2) بمباراة ودية.

وافتتح توني كروس التسجيل "للماكينات الألمانية" (43)، وأضاف ماريو غوميز الهدف الثاني لأصحاب الأرض (57)، قبل أن ينتفض الإنجليز ويسجلون ثلاثة أهداف عن طريق هاري كين والبديل جيمي فاردي وإيريك داير (61 و75 والأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع).

ويلعب بطل العالم في المجموعة الثالثة بالدور الأول لليورو 2016 برفقة منتخبات أوكرانيا وبولندا وإيرلندا الشمالية. في المقابل، أوقعت القرعة منتخب إنجلترا في المجموعة الثانية بجانب منتخبات ويلز وروسيا وسلوفاكيا.

وفي ودية ثانية، واصل المنتخب البولندي نتائجه الجيدة في لقاءاته الودية ضمن استعداداته ليورو 2016، وذلك بسحقه ضيفه فنلندا (5-0).

وسجل أهداف بولندا كلا من كامل جروشيسكي (18 و85) وباول فوزوليك (20 و66) وفيليب ستارزينسكي (32).

ويعد هذا هو الانتصار الودي الثاني لبولندا خلال 72 ساعة فقط، عقب فوزه (1-0) على صربيا الأربعاء الماضي.

وفي مباراة أخرى، حقق منتخب روسيا فوزا كبيرا على ضيفه الليتواني (3-0). وسجل الأهداف فيدور سمولوف (41) وألكسندر غولوفين (61) ودينيس غلوشاكوف (72).

وتلعب روسيا في نهائيات كأس اوروبا ضمن المجموعة الثانية إلى جانب إنجلترا وويلز وسلوفاكيا. ولم تتأهل ليتوانيا الى النهائيات.

كما فاز منتخب النمسا على ضيفه منتخب ألبانيا (2-1). وسجل ماريك يانكو ومارتن هارنيك هدفي منتخب النمسا (6 و13)، فيما سجل إرمير لينجاني هدف ألبانيا الوحيد (47).

مصدر الخبر : الجزيرة

اخبار متعلقة

اضف تعليق