المحتوى الرئيسى

لاحاجة لمشروب الطاقة بعد اليوم مع هذه الأعشاب الطبيعية

لاحاجة لمشروب الطاقة بعد اليوم مع هذه الأعشاب الطبيعية 03/27 07:37

 لابد و أن كل شيء مستخلص من الطبيعة هو أفضل بكثير من المواد والأدوية المصنعة. ولذلك يبحث الجميع عن كل ماهو طبيعي وخام غير مصنع.

وقد انتشرت مؤخراً وبكثرة ظاهرة تناول مشروبات الطاقة لزيادة نشاط الجسم الأمر الذي صرح الكثير من الباحثين والعلماء أنه خاطئ جداً لما تحتويه هذه المشروبات من مواد ضارة.

فما رأيكم أن نقدم لكم اليوم بدائل طبيعية رائعة من الأعشاب والتي تحمل نفس مفعول مشروبات الطاقة بل أكثر وتعود على الجسم بكل النفع والفائدة على عكس تلك المشروبات المصنعة.

 فما هي الأعشاب التي تزيد الطاقة؟ سنعرفكم الى أبرزها:

إليكِ أيضاً: رجيم العصير الأخضر لخسارة الوزن

يعد الشاي الأخضر من أكثر الأعشاب شعبية لما له من فوائد طبية وتجميلية كثيرة. حيث يحارب الشاي الأخضر الشيخوخة وعلامات التقدم في السن. كما يحتوي على الكافيين ومضادات البكتريا والالتهابات.

وفي حال تم تناوله مرتين في اليوم فهو يمنح الجسم طاقة كبيرة وحيوية طيلة اليوم.

إليكِ أيضاً: أطعمة غنية بالألياف ومفيدة للصحة بشكل غير متوقع... اكتشفيها!

من منا لايعرف الريحان ذو الرائحة الزكية والفائدة الرائعة والطعم الشي. يعتبر الريحان من الأعشاب  الرائعة للجسم فهو يحافظ على مستويات السكر في الدم وبالتالي فيمنح الجسم طاقة إضافية كبيرة.

يعد الكاكاو من أكثر المشروبات تزويداً للطاقة وهو موجود بنسب عالية في الشوكولا حيث  ينشّط الجهاز العصبي. يمكنكم تناول الشوكولاه الداكنة التي تحتوي على الكاكاو لتنشيط الجسم دون إلحاق الضرر أو الوزن الزائد به

 تعرفي أيضاً على: أطعمة تساعدك على الإستفادة من الرياضة بشكل أكبر

مواضيع تهمك ايضا


    Warning: mysql_fetch_array() expects parameter 1 to be resource, null given in /home2/x5x/public_html/art.php on line 485

مصدر الخبر : ليالينا

اخبار متعلقة

اضف تعليق