اختر القسم : جميع الصور كوميكس ونكت صور وغرائب

المحتوى الرئيسى

أغرب 5 فنادق في العالم

هل تحلمون بقضاء ليلة داخل بطن حصان عملاق؟! وهل تخيّلتم أنفسكم في طائرة معلّقة على جبل، تقيمون فيها ليل نهار؟! أمامكم خمسة فنادق خياليّة هدفها تجديد عالم الفنادق من خلال خلق بيئات غير اعتياديّة لزبائنها. تنفّسوا بعمق وابدأوا الرّحلة!!

1-فندق الجليد، السّويد

يتكوّن هذا الفندق بأكمله من الجليد المنحوت، ويُبنى كلّ عام من جديد، فهو يفتح أبوابه للزّائرين من شهر ديسمبر حتى شهر أبريل. يكون النّوم في غرف جليديّة بدرجة حرارة 5، داخل أكياس النّوم على سرير من الجليد المغطّى بجلود الحيوانات المدفئة. والمشروبات والأغذية مختارة بعناية لتلائم درجات الحرارة المنخفضة، وتقدّم في أوعية وصحون من جليد.

2-فندق الجبل السّحريّ، تشيلي | قمة في الفندقة

صمّم هذا الفندق على شكل جبل مليء بالخضار، حيث تتدفّق من أعلاه شلّالات المياه العذبة. يحتوي الفندق على غرف خشبيّة وأثاث بيتيّ مريح، ويتمّ الوصول إليها بواسطة درج حلزونيّ يمتدّ على طول المبنى. يتمتّع المقيمون في الفندق بمنظر الطّبيعة الخلّاب المحيط بالفندق التّابع للمحميّة الطّبيعيّة السّحريّة "هويلو هويلو" التي توفّر إمكانيّة صيد الأسماك من النّهر الواقع فيها.

3-"كوستا فيردي"، فندق الطّائرة، كوستاريكا خلّيك بالجوّ...

قبل أن تصبح فندقًا، كانت طائرة ركّاب فاخرة من نموذج 727 من سنة 1965، فبعد افتتاح هذا المنتجع الفاخر تمّ ترميمها وتحويلها لأفخم غرفة في المنتجع المحيط بها، تحتوي على غرفتيّ نوم وصالون ومطبخ. كونها معلّقة على جبل في مركز الغابة يجعل المقيمين فيها يشعرون وكأنّهم يطيرون في السّماء أثناء النّظر من نوافذ الطّائرة.

4-"لي بالاد دي غنوم"، فندق حصان طروادة، بلجيكا

لا داعي لمحاولة تخيّل إحساس المحارب الإغريقيّ أثناء اختبائه داخل حصان طروادة الخشبيّ، فهذا المنتجع يوفّر جناحًا فريدًا من نوعه على شكل الحصان الأسطوريّ "طروادة"؛ وهو مكوّن من طبقتين خشبيّتين تعجّان بالمعالم المأخوذة من عالم الخيال والأساطير الأوروبيّة. يوفّر المنتجع عدّة غرف تتميّز بطابعها السّحريّ والخياليّ البارز بالأثاث والتّصميم والبيئة المحيطة.

5-"في 8"، فندق السّيّارات القديمة، ألمانيا

يقع هذا الفندق في موقع كان يعمل في الماضي كمطار دوليّ، فقد أقيم على أرضه فندق بدرجة 4 نجوم، يوفّر لزبائنه إمكانيّات إقامة فريدة من نوعها، موجّهة لمحبّي السّيّارات القديمة وسيّارات السّباق. التّصميم المعماريّ وطراز الأثاث الدّاخليّ يعرض موضوع السّيّارات، فيمكن اختيار نوع السّيّارة التي يرغب الزّائر بالإقامة فيها، ولديه سيّارات أسطوريّة قديمة، وأخرى كلاسيكيّة ومميّزة.

اخترنا لك من قسم صور وغرائب

اضف تعليق